الجمعة، 2 أغسطس 2013

مركز زراعة الخلايا الجذعية في امريكا


مركز بريدج هيلث مديكل: علاج الخلايا الجذعية في الولايات المتحدة





يوفرمركز بريدج هيلث مديكل شبكة خدمات دولية من الطراز العالمي من مقدمي الخدمات الطبية. و يقدم مجموعة واسعة من علاجات الخلايا الجذعية في أفضل المؤسسات الطبية في الولايات المتحدة ، بما في ذلك علاج أمراض الاعصاب ، مثل الزهايمر وباركنسون ، والحالات الجلدية ، مثل قرح مرضى السكري ، والإصابات الدماغية في المخ.

يمكنك الاستفادة من مركز بريدج هيلث مديكل بالوصول إلى بعض كبار الأطباء وجراحي الخلايا الجذعية في الولايات المتحدة ، وقد تم اختيارهم لضمان الحصول على أعلى جودة في الرعاية الطبية ، وبسعرمقبول. عادة ما يعني العلاج الطبي في بلدك علاج خاص، ولكن الآن يمكنك الحصول على الطراز العالمي من العلاج الطبي في الولايات المتحدة بنسبة أقل 35 ٪ -50 ٪ من العمليات الرئيسية.


اعرض هذه الصفحة باللغة الإنجليزية





تعاقد مركز بريدج هيلث مديكل مع المستشفيات والأطباء الأمريكية ليوفر لك سعر أقل مما يمكن أن تجده بنفسك. بالعمل مع مركز بريدج هيلث مديكلأصبح المتخصصين قادرين على التركيز على الممارسة الطبية بدلا من تسويق خبرتهم الطبية ، الأمر الذي يجعل الجميع رابحا. يمكنك الاستفادة من الأطباء الذين هم 100 ٪ يركزون على مهنتهم، وبالتالي على تكريس وقتهم ومواردهم لممارسة خبرتهم الطبية بدلا من الترويج لها,خدمات مركز بريدج هيلث مديكل بمثابة جسر من الثقة لك نحو الرعاية الصحية العالمية.

بمجرد استلام مركز بريدج هيلث مديكلاستفسارك عن علاج الخلايا الجذعية ، فإنه يبدء بتنظيم العلاج الخاص بك ، والذي يتضمن وضعك على اتصال مع شركائهم لمساعدتك في ترتيب السفر ، والحجز ، والحصول على جواز سفر ، وتحديد مواعيد الجولات السياحية والحصول على التمويل.

خلال ارتباطك بمركز بريدج هيلث مديكل، سوف تستمتع بالمساعدة الشخصية من منسقي السفر، بدءا من إكمال نموذج استفسار قصير، ثم من خلال الاتصال مع الجراح الخاص بك،و تخطيط الرحلة ، وتزويد المعلومات إلى الأصدقاء والعائلة ، ومتابعة الرعاية الصحية.

هل أنت مهتم؟ قم بتعبئة نموذج استفسار قصير عن علاج الخلايا الجذعية في الولايات المتحدة , وابني جسر اتصالك معنا اليوم.
لماذا السفر إلى الولايات المتحدة لعلاج الخلايا الجذعية

إن الولايات المتحدة هي المثل الأعلى من حيث التنوع , فمن الشواطئ الدافئة والمتنوعة في ولاية كاليفورنيا ، إلى جبال روكي في ولاية كولورادو, والنشاط الحيوي لنيويورك و واشنطن ، إن الولايات المتحدة الأمريكية هي أمة جريئة ومتنوعة. بالإضافة للعديد من التقنيات الرائدة والمراكز الطبية في العالم ، والآن هيمنافس قوي من حيث التكلفة ، ووجهة للسفر الطبية.





ما هو علاج الخلايا الجذعية؟

كل إنسان يبدأ في الرحم كخلايا جذعية. هذه الخلايا لديها قدرة عجيبة على التطور إلى أكثر من 200 نوع من أنواع الخلايا في أجسامنا. عندما تنقسم الخلية الجذعية ، كل خلية جديدة لديها القدرة إما البقاء كخلية جذعية أو أن تصبح نوع مختلف من الخلية ذات وظيفة متخصصة ، مثل خلايا العضلات ، وخلايا الدم الحمراء ، أو خلايا المخ.


يتم اليوم استخدام الخلايا الجذعية لتكون بمثابة نظام إصلاح للجسم لأن الدراسات أظهرت أن الخلايا الجذعية يمكنها الانقسام ، والاستعادة والتجدد..


توفرشبكة التزويد العالميةلمركز بريدج هيلث مديكل علاج الخلايا الجذعية للحالات التالية. إن لم تجد الحالة المرضية الخاصة بك مدرجة أدناه, يمكنك الأتصال بمنسقي السفر لمناقشة المزيد من الخيارات:


أمراض الأعصاب مثل الزهايمر والشللالرعاش والتصلب المتعدد ، والسكتة الدماغية


أمراض أعصاب العين ، مثل اعتلال الشبكية السكري ، التهاب صبغة(المادة الملونة) للشبكية ، وتحلل البقعة الصفراء


الحبل الشوكي والإصابات الدماغية .


حالات الجلد المرضية مثل الندب و الحروق و قرح مرضى السكري


تلف العظام


مرض أو داء كرون

تشمل الخلايا الخطية : الخلايا العصبية ،النسيج المبطن لصبغة الشبكية والجسم الهدبي ، خلايا المنشا الجذعية، الأوعية الدموية الأولية، الخلايا الكيراتينية ،الخلايا الليفية ، خلايا تكوين الدم، والخلايا البطانية أو الغشائية.

قم بتعبئة نموذج بريدج هيلث للأستفسار عن علاج الخلايا الجذعية في الولايات المتحدة .

الرعاية الطبية بعد العلاج

الوقت اللازم للشفاء من علاج الخلايا الجذعية ضئيل جدا ، ويتم خروج المريض بعد 24 ساعة من فترة ملاحظة ناجحة بعد اليوم الأخير من العلاج.بعد ذلك يكمل المريض دورة من العلاج المساعد ، والعلاج الفيزيائي ، أو علاجات أخرى على النحو الذي يحدده له أو لها الطبيب.
يتم متابعة وتقييم تحسن حالة المريض لتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى معالجات إضافية وتتبع النتائج لأغراض بحثية. تحدث عملية المتابعة على فترات محددة لمدة تصل إلى سنتين بعد العلاج.

يوفر مركز بريدج هيلث في حالات المتابعة الصحية الضرورية ما يزيد على 80 مكتبا في جميع أنحاء الولايات المتحدة لكي يتمكن عملائهم الحصول على الرعاية الصحية قبل وبعد العملية الجراحية. ويمكن أن تساعد هذه المكاتب في ترتيب مجموعة واسعة من احتياجات الرعاية اللاحقة ، بما في ذلك مرحلة ما بعد إجراء الفحوصات الطبية ، وخدمات الوصفة الطبية ، بل وحتى على مستويات أعلى من الرعاية عند الضرورة. سيعمل منسقي السفر التابعين لمركز بريدج هيلث على استعراض و مناقشة قلقك بالنسبة للرعاية الصحية اللاحقة ومناقشة الخيارات معك و ترتيب الرعاية اذا لزم الامر. قم بتعبئة نموذج بريدج هيلث للأستفسار







تفاصيل الأتصال

BridgeHealth International, Inc.
5299 DTC Blvd Suite 800
Greenwood Village, CO 80111
United States

هاتف : 800.680.1366

دولي : 1.303.457.5734 +
الموقع الإلكتروني :www.bridgehealthnational.com

هناك 17 تعليقًا:

  1. dear sir,
    I wish I could refer to your service a case of spastic quadriplegia for stem cell therapy
    an infant Rahmah Ahmed Eid, date of birth is 5/3/2013.
    hypoxic ischemic encephalopathy with an evident MRI findings of periventricular leucomalacia
    parents are seeking the treatments by stem cells, if it is possible please you send an invitation

    best regards

    Ahmed Helmy
    pediatric physiotherapist
    Egypt

    ردحذف
  2. dear sir
    my doughter was sufering from brain atrophy and she was
    42 month age
    I am looking for treatment
    if possible stem cell treatment
    iraq
    ziad bam71@yahoo.com
    009647504490761


    ردحذف
  3. هل بالامكان العلاج لمرضى التصلب اللويحي
    او بما يسمى التصلب المتعدد
    alfwzaan@gmail.com

    ردحذف
  4. ان مصاب في حادث سيارة لدي قطع حاد لكن ليس كامل اجريت عملية زراعة في الصين منذ عام مضى لم يحدث ليا اي تحسن وليا الم في الفخذ الايسر مما ادى الى ضعف شديد في العضلة وارتخاء اود السؤال كم تكلف عملية الزراعة بالاضافة الى نسبة نجاح العملية
    ramzieng@yahoo.com

    ردحذف
  5. There is a child age years and seven months and suffer through enzymatic metabolism diseases Ranked Mps -6 and there is no in Jordan and the Arab world only by injection plant enzyme intravenously .. So I want to know is there a cure..Do you know what I can be treated by stem cell transplant ... what is the success rate ... and if there was a cure km cost ... and how much it would take ... knowing that the child good health condition and good vital functions..And walk perfectly with Otaatvaal around and eat and drink very well , and you hear very well and play with her ​​fellow .. but it does have the emergence of the spine. Please give me the answer urgent
    Mobile num:+962772235050
    Name:khaldoon ahmad

    ردحذف
  6. There is a child age years and seven months and suffer through enzymatic metabolism diseases Ranked Mps -6 and there is no in Jordan and the Arab world only by injection plant enzyme intravenously .. So I want to know is there a cure..Do you know what I can be treated by stem cell transplant ... what is the success rate ... and if there was a cure km cost ... and how much it would take ... knowing that the child good health condition and good vital functions..And walk perfectly with Otaatvaal around and eat and drink very well , and you hear very well and play with her ​​fellow .. but it does have the emergence of the spine. Please give me the answer urgent
    Mobile num:+962772235050
    Name:khaldoon ahmad

    ردحذف
  7. اعاني من التهاب بجزء من الحبل الشوكي
    Email. Mady9111@gmail.com
    Name. Magdy mohmed youssef
    ارغب في العلاج معكم برجا التواصل معي بالميل

    ردحذف
  8. GRESCILLI SYNDROME IS MY son's problem
    he needs a transplant
    please contact me on this e-mail
    mabureed@yahoo.com

    ردحذف
  9. زوجي اصيب بشلل سفلي نتيجة تقطع للحبل الشوكي هل هناك علاج ما نسبة النجاح و سعر العملية

    ردحذف
  10. Hello, there is a 24-year-old patient with platelet fracture. Do you have a treatment for such cases, knowing that this disease resulted in kidney failure

    ردحذف
  11. Hi. I have a 7-year-old child who has cerebral hemorrhage and has muscular dystrophy. This disease causes general weakness of the bowel muscles, leading to severe constipation. Is there a cure for it with appreciation?

    ردحذف
  12. ممكن يكون في علاج لضمور في بعض أجزاء المخ ومؤثر علي رجلي

    ردحذف
  13. ولو فيه عاوز ارقام تليفونات عشان ابتدي اناقش علي ترتيب السفر وسعر العمليه

    ردحذف
  14. I have a son with cerebral palsy. I wanted to know more about the stem cell process and about the costs.
    I live in USA. thanks

    ردحذف
  15. ابني عمره ٥ سنوات مصاب بشلل دماعي ويوجد لدي خلايا جذعية لاخيه
    هل يمكن علاجه وكم تكلفه العلاج
    Esam8338@hotmail.com

    ردحذف
  16. ابني عمرة سنتين أصيب بالسكري النوع الأول هل يوجد له علاج بالخلايا الجذعيه ارجوا الرد

    ردحذف